عذراً لتوقف

بسبب الانشغال عن المدونة سيتم طرح المفاتيح على تويتر والفيس بوك
فيس بوك
تويتر

لورنس و mbc , ابدع واحتضن , ام سقط ولقط ! (يوجد حلقة من مسلسل شوربة وخل)


وجه الإعلامي السعودي طراد الأسمري الحاصل على جائزة البوبز العالمية عن فئة مراسلون بلا حدود رسالة إلى رئيس مجلس إدارة مجموعة MBC الوليد بن ابراهيم بعنوان "هذه الشوربة عفنة.. لا نريدها" مطالباً بإيقاف المسلسل الكارتوني (شوربة وخل) الذي أعلنت MBC إطلاقه في رمضان من بطولة الشخصية البالتوكية الشهيرة (لورنس).


وقال الاسمري إنه أحبط عند قراءة خبر المسلسل  واصفاً بطله بأنه شخص اشتهر ببذاءة وفحش لسانه في غرف البالتوك وظل يتخفى خلف اسم (لورنس) ثم ظهر في لقاءات تلفزيونية وهو يخفي وجهه (متلطما بشماغة) كما يفعل المجرمون الذي يخافون من الفضيحة ويخفون وجوههم عن المجتمع جبنا وخجلاً  من صنائعهم التي اقترفوها بحقه.


وأضاف الأسمري في رسالته للبراهيم: "ما هذا المسلسل وبطله الكرتوني إلا محصلة مجزية للعبث والفحش ودعاية رخيصة لمئات من مقاطع مخلة يعج بها الانترنت اعتبرتها الام بي سي إرثا فنيا يستحق الإحتفاء.. مغامرة بسمعتها وضاربة بمشاعر مشاهديها عرض الحائط  ومن أجل ماذا .. من أجل حفنة دراهم لن تسمن إلا شخصا أو شخصين وبعض المنتفعين".

وأكد الأسمري أنه لن يحترم الـ MBC بعد الثانية الأولى لعرض هذا المسلسل قبل أن يعلن  لورنس توبته الملأ وبراءته من مجاهرته واعتذاره عن كل الكلام المسيء والبذيء الذي تفوه به في حق أبناء وبنات مجتمعه وطال شخصيات قدمت لوطنها الكثير بالعمل والصدق ولم تبني أمجادها على الاستخفاف بالناس وأعراضهم في “جلسات الاستهبال” من خلف المايك في غرف البالتوك المشبوهة، مضيفاً: "كذلك لن أحترم أي شركة تختار هذا المسلسل نافذة لإعلانتها بل سأقاطع منتجاتها وسأوصي أبنائي وأحفادي بذلك حتى لو كان هذا المنتج “شوربة كويكر” سأجبر بطني على احترام عقلي".

واختتم الاسمري رسالته للبراهيم بقوله: "هل خلا الوطن من المبدعين ومن شخصية قدوة مسؤولة تقدمها الام بي سي لنا ولأبناءنا في الشهر الكريم غير لورنس.. لانريد هذه الشوربة فهي غير صالحة.. هي منتج عفن تمتليء به صفحات الانترنت رأيناه ورفضناه قبل أن يتم تغليفه بكرتون الام بي سي الأنيق".

لمشاهدة الحلقة تحت مسؤليتك الخاصة
 http://www.youtube.com/watch?v=hdp0AN-t80I&feature

0 تعليق:

إرسال تعليق

.
تعليمات:
فضلاً قم بتعليق بأسم بأختيار خانة الأسم/عنوانurl واترك مكان العنوان فارغ

ولطرح مشكلة او إستفسار خارج الموضوع يمكنك التوجة وطرحها في سجل الزوار.
تحياتي للجميع.

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More