عذراً لتوقف

بسبب الانشغال عن المدونة سيتم طرح المفاتيح على تويتر والفيس بوك
فيس بوك
تويتر

مدير قناة العربية ضد بنا مسجد, ولايريد إغلاق غوانتناموا !

 
صورة للعلماني مع عمة بوش

عبر عبد الرحمن الراشد مدير عام قناة العربية في موقع صحيفة الشرق الأوسط باللغة الانجليزية عن معارضته لبناء مسجد في نيويورك لأنه حسب زعمه سيكون رمزا للدمار.

وتحت عنوان "هل هو بيت للعبادة أو رمز للدمار" ينتقد الراشد موقف أوباما بدعم بناء مسجد ضمن مركز اسلامي قرب موقع المركز التجاري العالمي الذي تدمر في هجمات سبتمبر، معتبرا أن أوباما أخذ موقفا غير ضروري وغير مهم.

كما انتقد الراشد قرار أوباما محاكمة سجناء غوانتنامو أمام محاكم مدنية بداعي أن سجون المسلمين تعاني من أوضاع أقسى من غوانتناموا!




يشير الراشد إلى أن تأسيس دولة فلسطينية هو أهم للمسلمين من طريقة
محاكمة سجناء غوانتنامو وطباخ بن لادن أو مسجد نيويورك.

ويتابع قائلا إنه لا يتخيل أن يكون المسلمون راغبون بمسجد في ذلك الموقع لأنه سيتحول إلى مركز للمروجين للكراهية ورمزا لمن ارتكب الجريمة، كما أنه يزعم أنه لا يوجد مسلمون في تلك المنطقة وبالتالي لا يلزمهم مسجد في منطقة تجارية.

ويذهب الراشد بعيدا بالقول ان المسجد سيخلد الجريمة التي ارتكبت باسم الاسلام.


يمكن مراجعة المقال على الرابط: هنا

للعلم المسجد المذكور ليس سوى غرفة ضمن طابق سيضم مركز اسلامي ولا يحتاج أصلا لرخصة لعمل غرفة للصلاة ولا لموافقة أوباما حسب تصريحات عمدة نيويورك مؤخرا،

ويبقى أن نتساءل عن منطق الراشد غير الرشيد في الدفاع عن غوانتنامو الذي جرى التنكيل فيه بأبرياء كثر منهم أطفال أوقع بهم لبيعهم على أنهم من القاعدة، وتعرض هؤلاء  للتنكيل ولانتهاك

أعراضهم، مما ساقهم إلى الجنون أو الانتحار، بعد أن أرغموا على إظهار عوراتهم أمام جنود أمريكيين كانوا يتفننون في ملامسة أجسادهم.



 ----------------------

وطبعاً مو غريب على مجموعة (mbc) وسياستها العلمانية واهداف قنواتها الي تدفع ملايين عشان تعجل في ترجمة برامج اجنبية خلال ساعات من بثها في امريكا!

 

مثل دكتور فيل , هذا البرنامج يدفع مبالغ طائلة جداً وخيالية ليس لشراء البرنامج , بل لترجمتة خلال ساعات بعد بثة في امريكا والبرنامج عبارة عن اشخاص يحكون مشاكلهم في الحياة لدكتور ويحلها !
ومادري اش  دخل الشعب العربي والسعودي في مشاكل الامريكان !!!







0 تعليق:

إرسال تعليق

.
تعليمات:
فضلاً قم بتعليق بأسم بأختيار خانة الأسم/عنوانurl واترك مكان العنوان فارغ

ولطرح مشكلة او إستفسار خارج الموضوع يمكنك التوجة وطرحها في سجل الزوار.
تحياتي للجميع.

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More