عذراً لتوقف

بسبب الانشغال عن المدونة سيتم طرح المفاتيح على تويتر والفيس بوك
فيس بوك
تويتر

الأخطبوط بول يظهر في مصر ويتوقع البرادعي رئيسا للجمهورية

الاخطبوط بول لحظة توقعة :d
انعكست أصداء بطولة كأس العالم الأخيرة علي شباب الفيس بوك الذين استغلوا شهرة الأخطبوط «بول» الذي لم يخطئ مرة واحدة في اختيار الفرق الفائزة؛ في تدشين جروب جديد علي الفيس بوك سموه «الأخطبوط بول يختار البرادعي رئيساً لمصر»، وتجاوز عدد المنضمين إليه 1000 شخص في أقل من 24 ساعة.

ولجأ مؤسسو الجروب إلي محاكاة عملية اختيار الفرق الفائزة بكأس العالم، عن طريق اختيار طعامه في واحدة من حاويتين متماثلتين تحمل كل واحدة أحد علمي الدولتين المشاركتين فيها، ووضعوا صورة البرادعي «بدلاً من أعلام الدول» في إحدي الحاويات، وصورة جمال مبارك في الحاوية الأخري؛ وأظهروا أن الأخطبوط اختار البرادعي!




ووصلت سخرية أصحاب الجروب وأعضائه مداها عندما علّق أحد الشباب علي صفحة الجروب الرئيسية قائلاً: «الأخطبوط ده هايتحبس في أبو زعبل»، مضيفاً «إزاي يختار البرادعي ويسيب الأستاذ جمال؟.. الله يرحم الأخطبوط زمانه اتقتل أو حصلت له حادثة».
وكتب آخر: «عاجل.. أنباء عن وفاة الأخطبوط (بول) بإسفكسيا الخنق بعدما تم الاعتداء عليه من قبل سمكتي قرش ماسكين جرنال مخروم»، أما أحمد نعيم - أحد أعضاء الجروب - فقال: «حلوة بس هيهات، الوضع عندنا في مصر مختلف، أكيد الحزب الوطني هيروق الأخطبوط ويخصص له أرض في الساحل الشمالي وشرم الشيخ عشان يغير موقفه!».

وتطرق أحد أعضاء الجروب - ساخراً - إلي توقعات البغبغان الهندي للمباريات واختياره للبرادعي أيضاً، وقال: «طبعاً رؤساء تحرير النظام حيطلعوا يقولوا دلوقتي البغبغان ده عميل لأمريكا، ويطلع أمه أصلاً كانت بتقف علي شجرة في جنينة البيت الأبيض، أو يمكن يطلع بغبغان إيراني، متربي في طهران وهو اللي وصل الشيك للبرادعي أيام ماكان عامل فيها حمامة».

جدير بالذكر أنه بسبب صدق تنبؤ الأخطبوط بفوز إسبانيا علي ألمانيا وفوز إسبانيا بالكأس بعدها، طالب بعض كتاب الصحف الألمانية بوضع الأخطبوط «بول» في المقلات أو طبخه بزيت الزيتون والحامض؛ فسخر رئيس الوزراء الإسباني من الأمر، وقال: «سأرسل حراساً شخصيين إلي الأخطبوط لحمايته من المشجعين الألمان!».

0 تعليق:

إرسال تعليق

.
تعليمات:
فضلاً قم بتعليق بأسم بأختيار خانة الأسم/عنوانurl واترك مكان العنوان فارغ

ولطرح مشكلة او إستفسار خارج الموضوع يمكنك التوجة وطرحها في سجل الزوار.
تحياتي للجميع.

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More