عذراً لتوقف

بسبب الانشغال عن المدونة سيتم طرح المفاتيح على تويتر والفيس بوك
فيس بوك
تويتر

مايكروسوفت تعرض إنسانها الافتراضي "ميلو" !

اراء إنها تهتم في اصلاح وتريقع انظمتها افضل :d

عرضت شركة (مايكروسوفت) الأمريكية، عملاق صناعة البرمجيات فى العالم، (إنسانها الافتراضي) الذى يستجيب للمشاعر الشخصية وحركات الجسد والصوت، ويعرف باسم (ميلو).

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) اليوم الخميس أنه قد جرى تصميم (ميلو) من أجل الاستخدام مع جهاز (إكس بوكس 360) المعروف باسم (كينيكت)، والذى يعمل بالتلويح بالأيدى دون الحاجة إلى استخدام ذراع التحكم التقليدى.



والتقنية الجديدة هى من بنات أفكار مصمم الألعاب البريطانى المخضرم بيتر مولينكس الذى خاطب المؤتمر الدولى للتصميم والترفيه والتقنية (تيد) المنعقد فى مدينة أكسفورد، قائلا - لدى تقديم تصميمه الجديد - "أود أن أقدم ثورة جديدة فى عالم القص ورواية الحكايات"، مضيفا "أردت أن أبدع شخصية تبدو حية وتتطلع فى عينى وتبدو وكأنها حقيقية".
يشار إلى أن (ميلو) كان قد قدم للمرة الأولى خلال عرض فى معرض (ثري إي) فى عام 2009 ، لكن لم تتم مشاهدته منذ ذلك الحين. وحول ابتكاره الجديد، يقول المصمم البريطانى الشهير "كان هناك جدل كبير على
شبكة الإنترنت بشأن ذلك، حيث قال البعض إن هذا لا يمكن أن يكون حقيقيا".
وقد استخدمت مايكروسوفت فى عرضها الحى لمنتجها الجديد جهاز (كينيكت) الذى سيتم طرحه قريبا، وهو يستخدم سلسلة من المجسات وآلات التصوير والميكروفونات لترجمة نوايا اللاعب الذى يستخدمه.

0 تعليق:

إرسال تعليق

.
تعليمات:
فضلاً قم بتعليق بأسم بأختيار خانة الأسم/عنوانurl واترك مكان العنوان فارغ

ولطرح مشكلة او إستفسار خارج الموضوع يمكنك التوجة وطرحها في سجل الزوار.
تحياتي للجميع.

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More