عذراً لتوقف

بسبب الانشغال عن المدونة سيتم طرح المفاتيح على تويتر والفيس بوك
فيس بوك
تويتر

مايكروسوفت تجري تغيير شامل ورائع على صندوق بريد Homtail

 مقدمة:
بعد عزوف الكثير من مستخدمي هوتمايل لعدم تحديث وتغيير صندوق البريد منذ فترة طويله , وتحولهم الى الشركات المنافسة لخدمة البريد وابرزها Gmail  و Yahoo  
 الذي تتميز وتتماشى مع التطورات
الواضح بعد التحديثات ان مايكروسفت ستعيدهم مجدداً للبريد 


التفاصيل:




تحديثات مستمرة لمايكروسفت وبعد اطلاق ماسنجر وندوز لايف الجديد  تم إطلاق نسخة ماسنجر 2011 بمميزات رائعة وجديدة كلياً ( مع الشرح )


عرضت اليوم مايكروسوفت التحديثات القادمة لبريدها hotmail، ولقد قامت مايكروسوفت بتحسين الكثير من الأشياء في البريد مع إضافة مميزات جديدة، وأهم هذه التحديثات والمميزات هي:
  • إضافة ميزة البريد أو المحادثة المترابطة (المقصود منها دمج الرسائل التي تحتوي على ردود في رسالة واحدة وبطريقة المحادثة مثل التي نراها في بريد الجيميل) وستكون هذه الميزة تلقائية ويمكن إزالتها.
  • تحسين البحث في البريد وإضافة التكميل التلقائي عند البحث
  • تحسين محاربة الرسائل المزعجة أو السبام
  • تحسين الأمان في البريد
  • إضافة ميزة الفلترة Sweep، حيث يمكن تحويل رسائل معينة إلى مجلد داخل البريد من دون الذهاب لصندوق الرسائل، ويمكن الاستفادة من هذه الميزة عند تلقينا رسائل التنبيه بشكل كبير من المواقع التي نستخدمها ولكن لا نريد أن تظهر هذه الرسائل في صندوق البريد.
  • إضافة العلامات على الرسائل
  • إضافة ميزة Homtail Highlights، والتي تظهر عند تسجيل الدخول في البريد حيث تظهر الرسائل مقسمة على حسب المصدر، فإن كانت الرسائل من قائمة جهات الاتصال التي لديك يتم وضعها في قسم معين، وإن كانت الرسائل عليها علامة يتم وضعها في قسم… إلخ.
  • إضافة ميزة العرض السريع، بحيث عرض الرسائل التي تحتوي على صور من موقع فليكر أو الصور المرفقة، أو الرسائل التي تحتوي على على ملفات نصية أو وثائق.
  • إضافة ميزة عرض الصورة كعرض الشرائح في البريد الذي يحتوي على صور مرفقة أو رابط لألبوم صور في احد مواقع تخزين الصور، حيث يقوم بريد الهوتميل بالتعرف على هذه الصور ومن ثم رفعها لحساب المستخدم في خدمة SkyDrive، والتي توفر للمستخدم مساحه 25 قيقا، ومن ثم يتم عرض الصور كعرض الشرائح باستخدام تقنية السلفرلايت.
  • وأخيرا تم ربط خدمات الاوفيس 2010 للويب مع بريد الهوتميل، بحيث أن وصلت للمستخدم رسالة تحتوي على ملف نصي أو ملف جداول يمكن من خلال بريد الهوتميل تحرير الملف مباشرة عن طريق خدمات الاوفيس 2010 للويب، وهذه الميزة مطابقة لنوعا للميزة الموجودة في الجيميل والتي يمكن من خلال خدمات google docs تحرير الملفات الوثائقية المرفقة في بريد الجيميل.
هذه المميزات والتحديثات الجديدة ستكون متوفرة خلال الأسابيع القادمة لعموم مستخدمي بريد الهوتميل والبالغ عددهم 360 مليون مستخدم، وهنا بعض الصور للشكل الجديد لبريد الهوتميل.



  ويمكن قراءة المزيد عن الشكل الجديد للبريد و عرض الفديو من خلال الرابط التالي: http://windowslivepreview.com


السؤال المطروح الان هل ستعود للهوتمايل مجدداً ! 

0 تعليق:

إرسال تعليق

.
تعليمات:
فضلاً قم بتعليق بأسم بأختيار خانة الأسم/عنوانurl واترك مكان العنوان فارغ

ولطرح مشكلة او إستفسار خارج الموضوع يمكنك التوجة وطرحها في سجل الزوار.
تحياتي للجميع.

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More