عذراً لتوقف

بسبب الانشغال عن المدونة سيتم طرح المفاتيح على تويتر والفيس بوك
فيس بوك
تويتر

آخر اخبار وندوز8 , ولقطات فيديو من داخل windows8 !

استكمالاً لما تناولنا في السابق عن خبر وجدول اطلاق وندوز 8 تحت موضوع
  هل استفزازات google لشركة Microsoft. دفعتها لبدء العمل في Windows 8 !

والجدير بذكر ان مايكروسوفت بدأت بالفعل العمل على ويندوز 8 قبل أن يكتمل ويندوز 7. والسبب هو ان فرق عمل مختلفة على جوانب مختلفة من نظام التشغيل ، ولهذا السبب كانت مايكروسوفت قادرة على القيام بذلك. وانها بغير عداتها تسلط وتسرب بعض الاخبار على ما يمكن أن نرى في ويندوز 8 من خلال التوصيف الوظيفي.
ويبدو على الرغم من أن موظف معين في مايكروسوفت لم يكن دقيقا للغاية مع ملف ينكدين بهم ، وتسربت بطريق الخطأ بعض التفاصيل المهمة التي تتعلق بوندوز 8. ووفقا لبيانات ينكدين له ، والتي يبدو أن لديه الكثير من تفاصيلها إزالتها ، Robert Morgan كان يعمل في شركة مايكروسوفت منذ يناير كانون الثاني عام 2002.
 تمكن من التقاط هذه المعلومات التالية :


“Robert Morgan is working to get IA-128 working backwards with full binary compatibility on the existing IA-64 instructions in the hardware simulation to work for Windows 8 and definitely Windows 9.”
“Robert Morgan is using Hestia (custom software package) for experimenting with the processor for scientific analysis and 3D graphics. Error: Memory Latency? Always gotta be a challenge barrier, it’s gotta be a bug in Hestia. right?!”
“Robert Morgan is frustrated with process standards and regulations! Delays Delays!” اضغط هنا لترجمة

Robert Morgan يبدو من المؤكد أننا سنرى 128 بت متوافق مع ويندوز 9 ، في حين يبدو أن ما إذا كان سوف نرى ذلك في ويندوز 8 أو لا تزال غير مؤكدة. من الصدف ، وأعتقد أن العديد من ويندوز 7 سوف يكون نظام التشغيل مايكروسوفت آخر 32 بت. وهكذا يمكن أن يعني ذلك أننا سنرى يندوز 8 يأتي في 64 بت والنكهات 128 بت؟

وفي خبر اخر:

تم عرض لقطات فيديو لواجهة النظام ، ومن المفترض الفيديو التالي ليكون مفهوما لجيل المستقبل من ويندوز -- وهما ويندوز 8. شعرت بشيء من الدهشة أن نرى العديد من مفاهيم ويندوز 7   ، الذي أكد أن تم تكييف بعض المفاهيم مباشرة من مفهوم ويندوز 7.  ويبدو أن سنة واحدة في طور التكوين.
Copenhagen shatters the composite prototypical event patterns people have developed for their OS, Windows.
Copenhagen is a User Experience concept that I designed. It is unique in the fact that it manages to bring together classic design, contemporary design, usability, and art. اضغط هنا لترجمة
وتسرب بعض لقطات من شريط المهام وعرض القوائم في ويندوز 8 في  شريط الفيديوالتالي . 

معذرة الفيديو يحتوي على موسيقى اغلق الصوت

1 تعليق:

  • السلام عليكم

    مع الاسف ,, ويندوز 7 افضل منه

    ويندوز 7 له شعبيه كبيره اما 8 ساااااااامج

    ,,, طبعا هذي وجهة نظري ,,

    الثلاثاء, يناير 04, 2011 9:20:00 م

إرسال تعليق

.
تعليمات:
فضلاً قم بتعليق بأسم بأختيار خانة الأسم/عنوانurl واترك مكان العنوان فارغ

ولطرح مشكلة او إستفسار خارج الموضوع يمكنك التوجة وطرحها في سجل الزوار.
تحياتي للجميع.

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More