عذراً لتوقف

بسبب الانشغال عن المدونة سيتم طرح المفاتيح على تويتر والفيس بوك
فيس بوك
تويتر

8 مواقع غريبة ومبتكرة

-1-
in20years


هل تحلم بمشاهدة هيئتك بعد 20 او 30 سنة ؟!!
موقع
in20years يحقق لك ذلك , حمل صورتك الان لهذا الموقع واختر عدد السنوات التي تريد اضافتها الى عمرك 20 او 30 سنه ومن ثم حدد الجنس وسيقوم الموقع بمعالجة الصورة خلال ثواني قليلة لتشاهد هيئتك المتوقعة بعد 20 او 30 سنة . بإمكانك تحميل الصورة الناتجة ومشاركتها مع اصدقائك على فيسبوك .رابط الموقع : اضغط هنا
-2-
 jibblar

تم اطلاق موقع jibblar المتخصص في الدردشة ضمن مسافة قريبة من موقعك الذي تتواجد فيه، وهي تعد فكرة غريبة نوعاً ما ولكن يمكن لهذا الموقع معرفة موقعك الياً من متصفح Firefox او من iPhone , ويقوم الموقع بضم المتواجدين في غرفة واحدة للدردشة آلياً دون اظهار تفاصيل او معلومات عن المستخدم ، بحيث يمكن تبادل الاحاديث مع جيرانك او زملاء العمل دون ان تعرفهم.
رابط الموقع : اضغط هنا

-3-FaveTop



موقع
FaveTop يقدم لك مفضلة خاصة على الانترنت بطريقة جميلة , اختار المواقع التي تزورها بشكل متكرر ويقوم بعرضها في صفحتك الخاصة على الموقع وهذا يوفر عليك عناء البحث في جوجل عن كل موقع على حدى.
وفي حال رغبتك اضافة مواقع اخرى غير متوفرة في قائمة الموقع ماعليك سوى اضافة الرابط وسيقوم بعرضه في مفضلتك .
رابط الموقع : اضغط هنا
 

-4-foodical



موقع اجتماعي يتيح لك مشاركة نوع الاكل الذي سوف تتناوله وعدد السعرات الحرارية التي تحتويها هذه الوجبه مع وجود آلة حاسبة لحساب كمية السعرات الحرارية في جميع انواع الاكل، بإمكانك الاستماع إلى نصائح مهمة في التغذية والوجبات البديله عن تلك التي تساهم في زيادة الوزن .
رابط الموقع : اضغط هنا

-5-Indigloo


اذا كنت تبحث عن استضافة مجانية بمواصفات خاصة فلن تجد افضل من
Indigloo يقدم هذا الموقع خدمات خرافية في الاستضافة المجانية, عند التسجيل في هذا الموقع الذي لا يستغرق أكثر من 3 دقائق يمكنك تحرير موقعك من خلال مجلة تشبه الى حد كبير لدروبال و جوملا، يعطيك هذا الموقع امكانية اضافة عدد لا نهائي من الصفحات وفتح متجر الكتروني ومنتدى واضافة مقالات مع محرر نصوص متقدم علاوة على امكانية اضافة اعلانات جوجل adsense.
رابط الموقع : اضغط هنا
 
-6-tempalias



موقع
tempalias يقوم بإعطائك بريد الكتروني وهمي تستطيع من خلاله استقبال الرسائل على بريدك الحقيقي مع امكانية تحديد المدة بالايام وعدد الرسائل , يفيد هذا الموقع في حال رغبتك تلقي ايميل من شخص أو موقع ولا تريده ان يعرف البريد الالكتروني الحقيقي خوفاً من الرسائل المزعجة أو لأي سبب آخر .
رابط الموقع: اضغط هنا

 
-7-thepiclab



موقع
thepiclab لتحرير وتعديل الصور مع كثير من الادوات المتقدمة للإقتصاص واضافة النصوص وتنسيقها بشكل جميل, وهو اداة سريعة لتصميم الصور في حال عدم توفر محرر للصور على جهازك, تستطيع بعد الانتهاء من انشاء الصورة أن ترسلها لبريدك الالكتروني أو تحميلها مباشرة .
رابط الموقع : اضغط هنا
 
-8-iradeo



أنشئ اذاعتك الخاصة علي
iradeo مجاناً وبعدد غير محدود من المستمعين وعدد غير محدود من الملفات وبدون تحميل اي برنامج على جهازك وبمميزات كبيرة جداً, لن تحتاج لأي مهارات فنية لإداة الاذاعة فقط قم بإضافة الملفات الصوتية بصيغة mp3 او التحدث المباشر مع المستمعين, بعد التسجيل في الموقع تحصل على كود لتضعة في موقعك وابدأ البث مباشرة. علماً بأن هذه الخدمة مكلفه جداً في حال كان عدد المستمعين كبير وتحتاج إلى سيرفرات بمواصفات خاصة للبث بجودة عاليه وهذا الموقع الوحيد الذي يقدمها مجاناً بهذه المواصفات.
رابط الموقع : اضغط هنا

1 تعليق:

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اتابع هده المدونة مند فترة.
    مدونتك رائعة
    واتمني لك المزيد من النجاح

    سلام.

    الجمعة, مارس 02, 2012 3:18:00 ص

إرسال تعليق

.
تعليمات:
فضلاً قم بتعليق بأسم بأختيار خانة الأسم/عنوانurl واترك مكان العنوان فارغ

ولطرح مشكلة او إستفسار خارج الموضوع يمكنك التوجة وطرحها في سجل الزوار.
تحياتي للجميع.

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More