عذراً لتوقف

بسبب الانشغال عن المدونة سيتم طرح المفاتيح على تويتر والفيس بوك
فيس بوك
تويتر

شرح حل معظم مشاكل الكاسبر


مقدمة :
غالباً ماتكون هناك مشكلة ماء في كاسبر بسبب وحدات الحماية الكثيرة الموجودة فية  , واي حدث ماء غريب مثل تغيير تاريخ الجهاز او استعادة النظام تسبب مشاكل للبرنامج بسسب حساسيتة ولحل ذالك اتبع الخطوات الأتية :




الخطوة الاولى

اضغط على الصور لتكبير


الخطوة الثانية 

اذهب الى لوحة التحكم - اضافة وازالة البرامج 
وأفعل كما انك تريد ازالة الكاسبر 

تابع


ووانتظر حتى الانتهاء

وبهذا تحل جميع المشاكل بأذن الله

مدير قناة العربية ضد بنا مسجد, ولايريد إغلاق غوانتناموا !

 
صورة للعلماني مع عمة بوش

عبر عبد الرحمن الراشد مدير عام قناة العربية في موقع صحيفة الشرق الأوسط باللغة الانجليزية عن معارضته لبناء مسجد في نيويورك لأنه حسب زعمه سيكون رمزا للدمار.

وتحت عنوان "هل هو بيت للعبادة أو رمز للدمار" ينتقد الراشد موقف أوباما بدعم بناء مسجد ضمن مركز اسلامي قرب موقع المركز التجاري العالمي الذي تدمر في هجمات سبتمبر، معتبرا أن أوباما أخذ موقفا غير ضروري وغير مهم.

كما انتقد الراشد قرار أوباما محاكمة سجناء غوانتنامو أمام محاكم مدنية بداعي أن سجون المسلمين تعاني من أوضاع أقسى من غوانتناموا!




يشير الراشد إلى أن تأسيس دولة فلسطينية هو أهم للمسلمين من طريقة
محاكمة سجناء غوانتنامو وطباخ بن لادن أو مسجد نيويورك.

ويتابع قائلا إنه لا يتخيل أن يكون المسلمون راغبون بمسجد في ذلك الموقع لأنه سيتحول إلى مركز للمروجين للكراهية ورمزا لمن ارتكب الجريمة، كما أنه يزعم أنه لا يوجد مسلمون في تلك المنطقة وبالتالي لا يلزمهم مسجد في منطقة تجارية.

ويذهب الراشد بعيدا بالقول ان المسجد سيخلد الجريمة التي ارتكبت باسم الاسلام.


يمكن مراجعة المقال على الرابط: هنا

للعلم المسجد المذكور ليس سوى غرفة ضمن طابق سيضم مركز اسلامي ولا يحتاج أصلا لرخصة لعمل غرفة للصلاة ولا لموافقة أوباما حسب تصريحات عمدة نيويورك مؤخرا،

ويبقى أن نتساءل عن منطق الراشد غير الرشيد في الدفاع عن غوانتنامو الذي جرى التنكيل فيه بأبرياء كثر منهم أطفال أوقع بهم لبيعهم على أنهم من القاعدة، وتعرض هؤلاء  للتنكيل ولانتهاك

أعراضهم، مما ساقهم إلى الجنون أو الانتحار، بعد أن أرغموا على إظهار عوراتهم أمام جنود أمريكيين كانوا يتفننون في ملامسة أجسادهم.



 ----------------------

وطبعاً مو غريب على مجموعة (mbc) وسياستها العلمانية واهداف قنواتها الي تدفع ملايين عشان تعجل في ترجمة برامج اجنبية خلال ساعات من بثها في امريكا!

 

مثل دكتور فيل , هذا البرنامج يدفع مبالغ طائلة جداً وخيالية ليس لشراء البرنامج , بل لترجمتة خلال ساعات بعد بثة في امريكا والبرنامج عبارة عن اشخاص يحكون مشاكلهم في الحياة لدكتور ويحلها !
ومادري اش  دخل الشعب العربي والسعودي في مشاكل الامريكان !!!







الداعية يوسف الأحمد يدعو لمقاطعة اسواق بنده بسبب توضيفها كاشيرات


بعد هذا التصريح عجو العلمانيين بالمنتديات ضد دعوة المقاطعة متحججين بأن الداعية يعارض مرسوم  ملكي !

قبحهم الله مكأن في البلد مشاكل غير المراءة وهم دوم في الواجهة ماسكين الصحف ويسمون البلد بكلامهم من يقرأ لهم كأن المراءة محطمة ومحتقرة في البلد , وهم من يريدون احتقاراها بأخراج مفاتنها والتسلية بها وتسهيل طرق الوصول اليها.

قاض سعودي يطلب شلّ متهم ويطلب إتلاف حبله الشوكي!


السعودية
رفض مستشفى بالرياض إلحاق الضرر العمد بأي كان

سأل قاض سعودي عددا من المستشفيات في البلاد عما إذا كان من الممكن إتلاف الحبل الشوكي لرجل عقابا له لمسؤوليته عن شلل شخص آخر هاجمه بساطور.


وشُل عبد العزيز المطيري –البالغ من العمر 22- كما فقد إحدى رجليه تبعا لذلك قبل سنتين. وقد رفع دعوى إلى القضاء في تبوك شمال غربي السعودية إلى تطبيق مبدأ القصاص، وفقا للشريعة الإسلامية، حسبما ذكر شقيقه خالد المطيري لوكالة الأسوشييتد برس.


طيور بعض مدن السعودية تتعاطى حشيش ! حتى الطيور

طحت من عيني ياداشر:
 حتى الطيور خربت
اشوا عندنا ببغاه كنت افكرة اجيبها زوج بس بطلت :(
 ------
وجهت الجهات الرقابية في السعودية بسحب أغذية طيور ثبت احتواؤها على بذور القنب والخشخاش المخدر (الحشيش)، بعد أن كشفت وجودها في أسواق ست مدن سعودية (الرياض، المدينة المنورة، جدة، تبوك، القطيف، وحائل).
وخلصت لجنة مشكلة من الجهات المعنية، بعد تكليفها بالعمل على سحب أغذية الطيور التي يثبت احتواؤها على بذور القنب والخشخاش من الأسواق، إلى تشكيل فريق عمل من وزارة الزراعة ومندوبي المديرية العامة لمكافحة المخدرات والأمانة أو البلديات التابعة للمدن والمحافظات التي سبق أن اكتشف وجود هذه البذور فيها، على أن يتولى 

خفايف بشكل جديد + ارائكم واقتراحاتكم حول القالب الجديد

بسم الله الرحمن الرحيم 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة 


واخيراً حصلت على  قالب راق  لي واعجبني 



اداة Fixit من microsoft لصيانة جيمع مشاكل النظام الشائعة تلقائياً.

بسم الله الرحمن الرحيم 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

وكل عام وانتم بخير بمناسبة الشهر الكريم والله يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال ويجعلنا وأيآكم من  عتقاءه من النار .


مقدمة :
سوف يتم في هذا الموضوع طرح على جزئين 
اولاً : نتناول اداة FixitCenter , وهيا عبارة عن اداة شاملة مقدمة من شركة  microsoft   لحل  جميع المشاكل الشائعة في وندوز7 مثل الشاشة الصوت التصفح الفيديو  وغيرها الخ .. تلقائياً وبسهولة جداً .

استمرار خدمة بلاك بيري في السعودية, واخبار عن التوصل لأتفاق تمكين المراقبة



علت البسمة وجوه مستخدمي خدمة البلاك بيري في السعودية السبت 7-8-2010م وهم يتبادلون الأحاديث والنكت عبر أجهزتهم, 
في الوقت الذي كان من المنتظر أن تتوقف الخدمة أمس الجمعة بناء على قرار هيئة الاتصالات السعودية التي التزمت الصمت كعادتها.

لورنس و mbc , ابدع واحتضن , ام سقط ولقط ! (يوجد حلقة من مسلسل شوربة وخل)


وجه الإعلامي السعودي طراد الأسمري الحاصل على جائزة البوبز العالمية عن فئة مراسلون بلا حدود رسالة إلى رئيس مجلس إدارة مجموعة MBC الوليد بن ابراهيم بعنوان "هذه الشوربة عفنة.. لا نريدها" مطالباً بإيقاف المسلسل الكارتوني (شوربة وخل) الذي أعلنت MBC إطلاقه في رمضان من بطولة الشخصية البالتوكية الشهيرة (لورنس).


وقال الاسمري إنه أحبط عند قراءة خبر المسلسل  واصفاً بطله بأنه شخص اشتهر ببذاءة وفحش لسانه في غرف البالتوك وظل يتخفى خلف اسم (لورنس) ثم ظهر في لقاءات تلفزيونية وهو يخفي وجهه (متلطما بشماغة) كما يفعل المجرمون الذي يخافون من الفضيحة ويخفون وجوههم عن المجتمع جبنا وخجلاً  من صنائعهم التي اقترفوها بحقه.

الرئيس التنفيذي لشركة RIM المصنعة لأجهزة بلاك بيري, يرد بوضوح وصرامه على قرار المنع

في رد واضح وصارم على قرار هيئة الاتصالات السعودية بإيقاف خدمة ماسنجر أجهزة بلاك بيري قال مايك لازاريديس، المؤسس والرئيس التنفيذي المشترك للشركة المصنعة لأجهزة البلاك بيري RIM في تصريحات نقلتها صحيفة نيويورك تايمز: "إن السماح للحكومات برصد الرسائل المتناقلة عبر شبكة بلاك بيري يعرض علاقات الشركة مع عملائها للخطر".

حظر خدمات بلاك بيري في السعودية والامارات ! وتسأولات !


أوقفت المملكة العربية السعودية بعضاً من خدمات الهاتف النقال من نوع بلاك بيري بدعوى أن تلك الخدمات لا تتيح لهيئة الاتصالات السعودية مراقبتها، كخدمة المحادثة الفورية "ماسينجر" .
وقال عمر الزبيدي مراسل بي بي سي في السعودية إن الشركة ووزارة الداخلية تدرسان تقديم برنامج محلي بديل لتقديم تلك الخدمات لمستخدمي البلاك بيري.

اداة حذف النود بطريقة الصحيحة

  1. قم بتحميل البرنامج واقراء واقرا الشرح جيداً 
      
     
  2. اقرا الشرح واعرف العمل المطلوب ثم  قم بإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك والبدء في . كما بصورة التالية 

اداة حذف برنامج كاسبر من الجذور

مقدمة :  قد تحدث أخطاء عند إزالة كاسبيرسكي لاب  عن طريق ابدأ; لوحة التحكم إضافة \ إزالة البرامج. نتيجة لذلك ، لا يمكن إلغاء تثبيت البرنامج أو وكما يمكن إلغاء تثبيت جزئيا. 

وطريقة حذف برنامج كاسبر كامل ومن جذورة 

حصرياً: لأصحاب النود احصل على سريال أصلي وخاص بك (تجريبي)

مقدمة :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
كما تعلمون احتاج بعض ماسعدتكم لتنوية عن السريلات التي لاتعمل .. لان لاتتوفر لدي جميع برامج الحماية لتجربة التي تعمل او لاتعمل

فدائماً اقوم بتغيير السريلات واخص سريلات النود والافيرا استبدلها وهيا تعمل
وهذ متعب قليلاً .

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More